كأس بورشة جي تي 3 - الشرق الأوسط السائق العماني فيصل الزبير يشارك في الجولتين الاولى والثانية في البحرين

بعد تجربة أولى ناجحة له أمضاها ضمن منافسات بطولة بورشه موبيل 1 سوبر كاب العالمية، يعود السائق العُمانيّ المغمور الفيصل الزُبير للمشاركة بقوة وآمال كبيرة على تحقيق نتائج قوية في منافسات تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط.

وسينطلق الموسم التاسع من البطولة والمؤلف من 12 جولةعلى أرض حلبة البحرين الدولية في الصخير، إذ يبدو سائق "ليخنر ريسينغ" مصمماً على خوض المنافسة على المراكز الاولى متسلحاً بموهبته والخبرة الكبيرة التي حصل عليها جراء مشاركته في بطولة بورشة موبيل 1 سوبر كاب العالمية التي تُعتبر أقوى بطولة خاصة بسيارات بورشة جي تي 3 كاب على مستوى العالم .

وتعقيباً على مشاركته في البطولة، قال الزُبير: "إنني مستعد بشكل كبير لسباق نهاية الأسبوع، ربما أكثر من أيّ  وقت مضى".

وأكمل: "أمتلك خبرة أكبر، وأتطلع قدماً لجلب ما تعلمته إلى الشرق الأوسط. الإنهاء ضمن المراكز الثلاثة الأولى هو هدفي. كان أدائي إيجابياً للغاية خلال تجارب ما قبل الموسم في البحرين الأسبوع الماضي".

ويضمّ الموسم التاسع من البطولة الأشهر إقليمياً 12 سباقاً موزعة على ٦ أسابيع، تقام في الفترة المُمتدة ما بين شهري تشرين الثاني الجاري ونيسان المقبل ضمن جولات في كلّ من البحرين، دبي وأبوظبي.

وستستضيف البحرين الجولة الختامية من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" هذا الأسبوع، إذ ستقام منافسات بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط كسباق مساند للبطولة العالمية.

وستقام حصتان للتجارب الحرة أما حصتا التجارب التأهيلية فستبدأن يوم السبت .

وسيقام السباق الافتتاحي للموسم على حلبة الصخير، وسينطلق بعد مغيب الشمس الجمعة، بينما سيقام الثاني السبت. وسيتم السماح للسائقين بالتواجد على الحلبة لحصة التحمية الصباحية.

Write a comment

Comments: 0