Black Friday Market للمرّة الأولى في لبنان من 23 وحتى 26 تشرين الثاني جامعاً علامات تجارية عالمية فخمة تحت سقفٍ واحد

برعاية رئيس بلدية بيروت السيد جمال عيتاني ورئيس غرفة الصناعة والتجارة في بيروت وجبل لبنان – السيد محمد شقير وبهدف تعزيز تجربة التسوّق اللبنانية وإعطاء الزوّار المحليين والإقليميين فرصة التسوّق من أفخم العلامات قبل موسم الأعياد، تنظّم الجمعية اللبنانية للمهرجانات الثقافية والسياحية وUrban Group بيروت الدورة الأولى من Black Friday Market، من 23 وحتى 26 تشرين الثاني، 2017 في مجمّع البيال، بيروت، من الساعة الحادية عشرة صباحاً ولغاية الساعة العاشرة مساءً.

مستقطباً زوّاراً من لبنان والمنطقة، سيجعل هذا الحدث بيروت مركزاً للعلامات التجارية العالمية مشكّلاً الحدث الإقليمي والدولي الترويجي الأول في المنطقة بحيث سيجمع الأسماء الأكبر والعلامات من فئات A، B+، B وC+.

ويشارك في Black Friday Market علامات دولية كثيرة منها Ralph Eid Luxury Fashion، Rodeo Drive، Hugo Boss، Azadea، Hinnawi Group، Zahar Lingerie، Zahar Children’s Wear، Virgin Megastore، GAP، Pointure، Bo Concept Furniture، The One، Crown House Office Solutions، Iwan Maktabi Carpets، Nalbandian Carpets، Khansa Carpets، Khoury Home، مجوهرات، ساعات، C&F للعطور ومستحضرات التجميل، Joue Club، Decathlon، Nike & United Sports of Lebanon، ملابس رياضة، أكسسوارات، نبيذ ومشروبات، سيارات نيسان، دراجات هوائية... وكلها تحت سقف واحد حيث سيجد الزوّار العروض الأفضل المصمّمة خصيصاً لهذا الحدث الفريد.

وللمناسبة تشير رئيسة الجمعية اللبنانية للمهرجانات الثقافية والسياحية السيدة رندة أرمنازي إلى أن "Black Friday Market هو الحدث الأكثر ترقّباً لهذا العام. هو سابقة في لبنان والمنطقة والمستهلك متشوّق لزيارة المعرض والاستفادة من العروض المصمّمة خصيصاً له. نفخر بتنظيم هذا الحدث الكبير، مدخلين مفهوماً دولياً إلى السوق اللبنانية".

مع أكثر من 200 عارض وأكثر من 10000 زائر متوقّع يومياً، سيشكّل Black Friday Market حدث العام 2017 في دورته الأولى، إلى أن يصبح محطّة سنوية، مرتقبة عاماً بعد عام.

Write a comment

Comments: 0