أ.ن.بو خاطر للدراجات النارية تنظم كأس الإندورو الجولة االختامية برعاية بلدية العقيبة وبالتعاون مع وايلد واي رايسينغ.

نظمت شركة أ.ن.بو خاطر للدراجات النارية كأس الإندورو الجولة الختامية برعاية  بلدية العقيبة وبالتعاون مع وايلد واي رايسينغ. وفقا للمعايير الإستثنائية المعتمدة و على حلبة فريدة من نوعها، استقطبت هذه البطولة أكبر حشد من المتسابقين، الهواة و محبي الدراجات النارية.

في جو موسيقي، و بدعم من الرعاة الرسميين: LBC وTOTAL،تنافس 29 سائق  بكل احتراف وروح رياضية وسط حشد كبير من المتفرجين الذين هتفوا لسائقهم المفضل. تم تقسيم السباق إلى 4 فئات: المبتدئين، المتقدمين، المحترفين و الخبراء حيث حصد سائقو كاي تي أم العدد الأكبر من المراكز.

و قال السيد أنطوني بو خاطر، الرئيس التنفيذي لشركة أ.ن.بو خاطر:" يسرنا دائما تأمين منافسة آمنة و مهنية للدراجين الشغوفين الذين يعززون الصورة الحقيقية للدراجات في لبنان عن طريق عرض مهارتهم و روحهم الرياضية في بيئة سليمة.

بالنسبة لنا، إن البطولة التزام بتحديد معايير جديدة لهذه الرياضة  و وعد بالتقيد بمعايير السلامة المطلوبة لتوفير بيئة تنافسية و آمنة للدراجين."

أثبت كأس أ.ن.بو خاطر للدراجات النارية في الإندورو مكانته في ثقافة الدراجات في لبنان و رفع توقعات الدراجين و الهواة للبطولات القادمة.

 

Write a comment

Comments: 0