Vanquish Real Estate تعطي اللبنانيين فرصة توسيع آفاقهم

إيماناً منها بقوّة وقدرة السوق اللبنانية، ستعطي Vanquish Real Estate، شركة الاستثمارات العقارية والاستشارات الإدارية الخاصة في لندن، المستثمرين اللبنانيين فرصة التوسّع واكتشاف آفاق جديدة في لندن، خلال حدث سيمتدّ من 30 تشرين الثاني حتى 2 كانون الأول في فندق فينيسيا، بيروت.

خلال الحدث، سيقدّم خبراء Vanquish القادمين خصيصاً من لندن لتعريف اللبنانيين على أعمال شركتهم، معلومات خاصة عن فرص الاستثمار، وسيطلعون المستثمرين على تطوّر مشاريع بركلي.

وبعيداً عن الاضطرابات التي تعيشها المنطقة، ستقدّم Vanquish Real Estate إلى اللبنانيين فرصة العثور على الاستقرار. فتقدّم لندن الكثير إلى من اختارها بيتاً له: الجمال، التاريخ، الثقافة، العلم، البنية التحتية للمواصلات، الحدائق العامة، المسارح، الترفيه، المراكز التجارية والهندسة.

وتعليقاً على الحدث المرتقب، يقول رئيس مجلس إدارة شركة Vanquish Real Estate، السيد كريم طلعت جرجي: "تقدّم الشركة مجموعة كبيرة من الخدمات المكمّلة بعضها البعض، مثل تأمين الاستثمار والعقارات السكنية وإدارة العقارات". ويضيف: "هذا الحدث هو الأول لنا في لبنان ونحن على ثقة بأن السوق اللبنانية ستحتضن عملنا وستستجيب للفرص التي سنقدّمها".

تعمد Vanquish Real Estate على إعطاء لبنان والمنطقة العربية لمحة عمّا تقدّمه لندن وستنظّم نشاطات مماثلة في الأردن، القاهرة والمملكة العربية السعودية. تأسست Vanquish شركة الاستثمارات العقارية والاستشارات الإدارية الخاصة منذ سنوات عديدة وتقدّم مجموعة كبيرة من الخدمات العقارية، من الاستثمار وحتى الاستحواذ السكني. كما أنها تقدّم خدمات إدارة العقارات وتشرف على العمليات القانوية والمالية.

Write a comment

Comments: 0