ألبوم "الآن" بجزئه الثاني يجمع أفضل الموسيقى المُستقلّة في العالم العربيّ

في إطار دعمها للموسيقى العربيّة وللفنّانين المُستقلّين، أطلقت شركة " UNIVERSAL MUSIC MENA" الجزء الثاني من ألبوم تحت عنوان"الآن " لأفضل الموسيقى المُستقلّة في العالم العربي.

ويأتي هذا العمل بعد نجاح الجزء الأوّل الذي صدر في عام 2016، ويتميّز بالتنوّع الموسيقي ويشمل أنماطاً مُختلفة منها الموسيقى الشرقيّة وموسيقى الروك آند رول والموسيقى الشعبيّة والهيب هوب في خلطة تجمع عدّة ثقافات من مناطق عربيّة مُختلفة.

وقد إجتمع عدد من النجوم المُستقلّين في مشهد موسيقيّ مُختلف عكس الخلفيّات المتنوّعة والتجارب والحكايات الفنيّة لكلّ من عبير نعمة من لبنان وسعاد مسي من الجزائر

و"Apo and The Apostles" من فلسطين وميس حرب من سوريا و"Sharmoofers" من مصر و"OUM" من المغرب وغالية بن علي من تونس وموك صايب من الجزائر و"Cairokee" من مصر و"هناء ملحس" من الأردن و"سارة الجوهري" من مصر و"نوفا عماد" من العراق و"طارق" من المملكة العربية السعوديّة و"كريمة نايت" من الجزائر و"مفر" من فلسطين.

وعلّق باتريك بولس، الرئيس التنفيذيّ لشركة "UNIVERSAL MUSIC MENA" قائلاً "إنّ شعبية الجزء الأوّل والقاعدة الجماهيريّة لهذا النوع من الموسيقى في العالم العربي شجّعت على التخطيط للجزء الثاني بثقة تامّة. ويضمّ الألبوم 15 أغنية فريدة من توقيع نخبة من أبرز الفنّانين المستقلّين والذين نقلوا من خلال الموسيقى ثقافات مُختلفة. ونحن نحرص دائماً على دعم

هذه المواهب لتوسيع دائرة إنتشار أعمالهم وإلقاء الضوء على مجهودهم الفنيّ ورؤيتهم الموسيقيّة ".

يُذكر أنّ شركة " UNIVERSAL MUSIC MENA"، تلعب دوراً فنيّاً هاماً باعتبارها الحاضن الأوّل للموسيقى العربيّة المستقلّة من خلال تشجيع أكبر عدد مُمكن من الفنّانين العرب.

تجدر الإشارة أنّ ألبوم "الآن" سيكون مُتوفراً على جميع التطبيقات الموسيقيّة مثل

Apple Music" و"iTunes" و"أنغامي" وفي "فيرجين ميغاستور" في الإمارات العربيّة المتحدة.

 

Écrire commentaire

Commentaires: 0