رحلة فنية لاختبار المطبخ الفرنسي في شوارع باريس

 مستقبلاً فصل الشتاء، يقدّم فندق وسبا غراند هيلز التابع لمجموعة لاكشري كوليكشن، هذا الموسم التجربة الحميمة الأجمل إلى محبّي فن الطعام، بعيداً عن ضوضاء المدينة، في "شي آلان" المطعم الفرنسي الذي افتتحت أبوابه من جديد في 18 تشرين الأول، 2017، في حضور عشّاق وناقدي الطعام اللبنانيين، إلى جانب عدد كبير من ضيوف الفندق السبّاقين في احتضان كلّ جديد يقدّمه الفندق.

 

يقدّم المطعم أطباقاً عصرية تعكس أجواء المقاهي الباريسية. وقد خلق الطاهي في "شي آلان" لائحة طعام فريدة تبرز مزيج النكهات والتوابل الراقي الذي يرضي حسّ التذوّق لدى كل محبّ لهذا الفن والباحث عن حميمية ورقّي المطبخ الفرنسي.

 

خلال الحفل، غاص المدعوّون المحاطون بديكور يتميّز بالأناقة، العصرية، التقليدية، الجاذبية والفرادة، في أشهى المقبّلات والأطباق التي أرضت حسّ التذوّق لديهم. ويتضمّن المطعم مجموعة من النبيذ تضمّ زجاجات نادرة جداً، اختارها خصيصاً خبير النبيذ في غراند هيلز، الأمر الذي يبرهن عن التزام الفندق بتقديم الأفضل من حيث التقاليد، الأسلوب والقيَم.

 

وللمناسبة، أشار مساعد مدير المطعم، منير كنعان، إلى "أننا حريصون دائماً على تقديم اللحظات الأجمل والذكريات الأعزّ إلى زبائننا. في شي آلان، سنعطيهم لمحة عن باريس حيث سيشعرون وكأنهم يمشون تحت برج إيفل، متذوّقين أطباق المطبخ الفرنسي، المحضّرة خصيصاً لإرضائهم في جوّ أنيق وحميم".

 

لا ينفكّ فندق وسبا غراند هيلز التابع لمجموعة لاكشري كوليكشنيقدّم الخدمات الأفضل والتجارب الأجمل إلى زبائنه، متعهّداً خلق الذكريات التي لا تنتسى خلال إقامتهم في الفندق. ولفصل الشتاء، يحضّر فريق عمل الفندق لمجموعة من النشاطات والعروضات إرضاءً لذوق كلّ زبون وضماناً لأفضل تجربة ضيافة على الإطلاق.

 

Écrire commentaire

Commentaires: 0