بورشه كاريرا كاب الألمانية الفيصل الزُبير يُنهي موسمه الأوروبي بسباق هوكنهايم الألماني الشهير

يستعدّ السائق العُماني الشاب الفيصل الزُبير إلى إنهاء موسمه الأوروبي الناجح من خلال مشاركته في السباقَين الأخيرين من بطولة بورشه كاريرا كاب الألمانية على حلبة هوكنهايم الشهيرة والبالغ طولها 4.57 كيلومترًا نهاية الأسبوع الحالي.
وقرّر العُماني خلال فترة الاستراحة الطويلة لبطولة بورشه سوبر كاب العالمية الذي يُشارك بها بشكل أساسي، خوض تجربة سباقات بورشه كاريرا كاب الألمانية، إذ شارك في جولة نوربورغرينغ في شهر ايلول  الماضي، في حين اعتذر عن المشاركة في جولة ساكسنريغ لظروف خاصة.
ووصلت بطولة بورشه كاريرا كاب الألمانية إلى جولتها الأخيرة على حلبة هوكنهايم إذ سيُقام السباقان الأخيران نهاية الأسبوع الجاري  في 14 و15 تشرين الأوّل الجاري.
"هذه هي الجولة الأخيرة من بورشه كاريرا كاب الألمانية، ولكني لم أقد سيارة بورشه من قبل على حلبة هوكنهايم" قال الزُبير، ثم تابع: "أنا متحمس للمشاركة في السباقين الأخيرين من البطولة. ستكون تجربة مفيدة للغاية بالنسبة لي".
وأضاف: "آمل الحصول على أسبوع جيد من أجل إنهاء البطولة الألمانية بطريقة لائقة. الهدف هو التعلم ثم التعلم، لذلك سنرى كيف ستسير الأمور".
ونُشير إلى أنّ الزبير حصد ثماني نقاط خلال مشاركته الأولى في بطولة بورشه كاريرا كاب على حلبة نوربورغرينغ.
وتنطلق منافسات سباق هوكنهايم الجمعة  13 تشرين الأول الجاري مع التجارب الحرة، قبل إقامة الحصة التأهيلية في فترة ما بعد الظهر من نفس اليوم.
وسيُقام السباق الأوّل ،الذي يستمرّ لـ 13 لفة، صباح يوم السبت  في حين سيُقام السباق الثاني يوم الأحد .

Write a comment

Comments: 0