فندق وسبا غراند هيلز، التابع لمجموعة لاكشري كوليكشن ينظّم يوماً خاصاً لنشاطات النادي الرياض

حريصاً على تقديم الخدمات الأفخم إلى زبائنه، نظّم فندق وسبا غراند هيلز التابع لمجموعة لاكشري كوليكشن، حدثه السنوي الذي يعرّف من خلاله المدعوّين إلى الخدمات العديدة التي يقدّمها النادي الرياضي في الفندق، إلى جانب جولة على خدمات السبا. وقد نُظّم الحفل في 20 أيلول، 2017، في باحة حوض السباحة الخارجي للفندق. 

 

وقد شارك عدد من الزبائن، نزلاء الفندق، أعضاء النادي وأهل الصحافة في الحدث المنظّم خصيصاً لتعريف المدعوّين إلى صفوف اللياقة البدنية التي يقدّمها النادي. وقد أضاف حوالي 300 مشارك الطاقة إلى الأجواء الرياضية، مكتشفين فوائد الصفوف كافة ومتعرّفين إلى خدمات النادي مثل حوض السباحة، الجاكوزي، ملعب السكواتش، الحمامات البخارية، كافة أنواع التمارين الرياضية Aerobics، التمارين السويدية، الزومبا، الرقص الشرقي، صفوف Let’s Bounce، TRX، الجمباز، إضافةً إلى النشاطات المائية مثل التمارين الرياضية المائية Aqua Gym، Aqua Aerobics، مدرسة السباحة والتدريب الشخصي.

 

يجمع النادي فريقاً من المدرّبين المحترفين والمعتمدين، المستعدين لتلبية كافة حاجات الزبائن طوال العام. ويقدّم النادي الوسائل الضرورية لراحة المشتركين الذين بإمكانهم الاستفادة من النادي الصحي الذي يتضمّن غرف الاستحمام، المناشف، الخزائن، المياه ووسائل أخرى تعطي المرأة خصوصية من خلال الخزائن والحمامات البخارية الخاصة.

 

ويقول مدير النادي والسبا في فندق غراند هيلز، جوني أبو رجيلي: "إن ارتياح المشتركين نقطة أساسية لدينا، لذلك جمعنا فريقاً محترفاً من المدرّبين الرياضيين، المنقذين، الموظّفين الإداريين والعملاء المستعدين دوماً لتقديم مهاراتهم المهنية بأفضل الطرق، ضامنين تدريباً رياضياً آمناً مع النصائح المفيدة المحترمة للمعايير العالمية الصارمة التابعة لعلامة لاكشري كوليكشن".

 

من ناحيته، علّق المدير العام لفندق غراند هيلز، جيسيبي ريسا قائلاً: "اللياقة البدنية ليست ترفاً بل ضرورة لأسلوب حياة صحي. حفلنا اليوم هو المثال الذي يعطي زبائننا لمحة خاصة عن أسلوب الحياة هذا الذي يمكن اتباعه من خلال الصفوف الرياضة التي نقدّمها في النادي. لذلك يحرص غراند هيلز على تقديم تجارب ممتعة ومفيدة إن كان من حيث الضيافة، المطاعم، الصحة أو اللياقة البدنية".

Écrire commentaire

Commentaires: 0