غراند سينماز تطلق مجمّعها الأكثر تميّزاً في ABC Verdun المجمع الاستثنائي يوفر أول خبرة مشاهدة بتقنية MX4D/ ATMOS

 أعلنت "غراند سينماز" الاسم الرائد في تقديم أحدث التجارب لمحبّي السينما،عن افتتاحها اليوم مجمع صالات يعتبر الأكثر ابتكاراً لتاريخه في مركزِ ABC Verdun، الذي تم تدشينه مؤخراً. وقد تم الافتتاح على هامش حفل عشاء حضره نخبة من وجوه المجتمع، حيث يضم المجمّع الذي يقع في نقطة استراتيجية في قلب العاصمة بيروت، 11 صالة سينما توفّر أعلى مستويات الخدمة للمشاهدين وأحدث التكنولوجيا في عالم السينما، بما في ذلك أول صالة عرض أفلام، MX4Dفي لبنان تتمتع بتقنية الصوت المتطوّرة Dolby ATMOSويأتي تدشين صالات غراند سينماز في فردان، متزامناً مع الذكرى العاشرة لإطلاق أعمال الشركة في لبنان واحتفاءً بسبعة عشرة عاماً من الابتكار والريادة لغراند سينماز في قطاع الأفلام في منطقة الشرق الأوسط. 

 

وفي المناسبة أشار السيد سليم رميا، الرئيس التنفيذي ومالك شركة غراند سينماز، إلى أن منذ عشر سنوات أدخلنا مفهوم بطاقة السينما الالكترونية وشباك التذاكر الالكتروني، كماوقدّمنا أول تجربة مشاهدة سينمائية ثلاثية الأبعاد للمواطنين اللبنانيين. وقال: "بعد ذلك بقليل، افتتحنا أول صالة توفّر الخدمات المرفّهة بما يٌعرف بــ Grand Class. مهمتنا تنطلق من شغفنا بعالم السينما والأفلام وتتركّز على تقديم خبرة متكاملة للمشاهد؛ بدءاً من الخدمة المميّزة وصولاً إلى التكنولوجيا المتقدّمة، غراند سينماز تسعى لتوفير الأفضل دائماً، وتقديمات مجمع فردان تمثّل جوهر مهمتنا، فهي تشكل خطوة متقدمة لشركتنا في لبنان."

 

غراند سينماز- ABC Verdun: الميّزات الرئيسية

التصميم 

لدى دخولك البهو، تستقبلك شاشة عملاقة وهي الأكبر في لبنان إذ تمتد فوق شباك التذاكر بشكل يخطف الأنفاس. وفي كل مساحة المجمّع، ستأخذك أكبر شاشات LCD جدارية في الشرق الأوسط إلى عالم مختلف؛ فتبث الأفلام بواسطة الليزر بمساعدة أحدث التكنولوجيا الرقمية التي تسرح بالخيال إلى بعيد. وفي مجال آخر، ترتفع أعمدة عملاقة وسط مساحات البهو الخارجي الذي يستقبلك في كنبات وجلسات مصممة لتنسجم مع أجواء المكان. وتناغماً مع أجواء الحماسة التي تقدمها الأفلام، يوفرمحمع غراند سينماز موقعاً مثالياً للقاء الأصحاب وأفراد العائلة في انتظار عرض الفيلم داخل الصالة. 

 

الموقع

يقع المجمع الجديد ضمن الوجهات الأساسية التي يقصدها اللبنانيون، فمركز ABC Verdun يقدم مجموعة من العلامات المميزة في مجال الترفيه والتسوّق والمطاعم المختلفة. تسوّقوا والتقوا بالرفاق والأصحاب وتذوقوا أشهى المأكولات، ثمّ توجهوا لصالات عراند سينماز للتمتع بأفضل خبرات الترفيه في بيروت.

 

الخبرة 

للمرة الأولى في لبنان، سيتمكن مرتادو السينما في لبنان، من اختبار جيل جديد من تكنولوجيا 4D، MX4D التي تتميز بتقنية ِDolby Atmos، وتبث هذه التقنية الحياة في كل تفصيل في الفيلم، وتنقلك إلى داخل أحداث الفيلم بفضل المقاعد المتحركة والمؤثرات الخاصة، التي تثير كل حواس المشاهد بالإضافة إلى تقنيةDolby Atmos التي تأخذك إلى قلب القصة. ولمزيد من التجربة الغنية يمكن للمشاهد أن يختار Grand Class، في ABC Verdun، بصالتها المميزة التي توفر أرقى الخدمات والتقديمات المرفّهة لأقصى درجات الراحة والمتعة.

 

ويمكن للزوّار التمتع بأول كشك I-Aurora Star Kiosk في الشرق الأوسط، الذي يتيح لهم التقاط أوقاتهم خلال مشاهدة الفيلم والاحتفاظ بها في تذكارات أصلية وتجنب الانتظار طويلاً. ويعد مجمع غراند سينماز في ABC Verdun السادس من نوعه في لبنان والتاسع في المنطقة، إذ يشكل جزءاً من المخطط التوسعي للشركة. وبهدف بث سحر السينما والأفلام في كل بقعة من بقاع المنطقة، تستمر غراند سينماز بتخطّي الحدود والوفاء بوعدها: الترفيه دائماً!


Write a comment

Comments: 0