"أودغام برايم ريلتي" ODGAMM Prime Realty: نجاح لبناني في باريس وكالة عقارية فخمة مخصّصة إلى العملاء العالميين مقدّمةً خدمات وفق الطلب

 بهدف تسهيل عملية الاستحواذ على ملكية عقارية في فرنسا، تقدّم ODGAMM Prime Realty، واحدة من أهمّ الوكالات العقارية في باريس، إلى اللبنانيين والعرب إمكانية الاستثمار، الشراء والعيش في باريس. مضيفةً لمسة شخصية إلى القطاع العقاري، تسعى ODGAMM جاهدةً إلى جعل أي معاملة عقارية مصدر سعادة للزبائن.

أُسِّست ODGAMM Prime Realty عام 2007، على إثر لقاء بين مستثمر كبير ومتخصّص في قطاع العقارات الفخمة في باريس. من شراء موطئ قدم إلى بيع مبنى سكني ومروراً بالبحث المتخصّص عن عقار، تُستشار ODGAMM كونها أصبحت معروفة بتخصصها في العقارات الباريسية.

وقد اعتمدت ODGAMM شعار "Intuitu Personae" اللاتيني لأنه يعكس رؤية الشركة في القطاع وطريقة تطبيقها الأعمال.

وتتفرّد ODGAMM من خلال تقديمها فرصة الحصول أو بيع أصول نتيجة معرفتها الجيّدة للسوق العقاري في فرنسا، إلى جانب تكوين علاقات تعتمد على الثقة والكفاءة.

يُستقبل الزبون في مكاتب ODGAMM الواقعة في جادة مارسو قرب الشانزيليزيه، ويتلقّى الاستشارات من الوكيل المخصص له الذي يرافقه في كافة مراحل مشروعه، بدءاً من البحث، مروراً بالمساعدة في المعاملات القانونية والتقنية ووصولاً إلى إمضاء إجراءات التوثيق. 

ويصف مؤسِّس ODGAMM Prime Realty السيّد جوزف عريضة شركته قائلاً: "هي شركة متخصّصة في النظر في الحال الفريدة للزبون بهدف خدمته بشكل أفضل. يقدّم فريق العمل خدمات ترتكز على الثقة، الآداب المهنية والسرّية".

وأضاف عريضة قائلاً: "في عالمٍ تطغى عليه التكنولوجيا والسرعة، الضروريتين في القطاع العقاري، لا شيء يمكن أن يحلّ مكان الإنسان، نظرة العين وخصوصاً الإحساس المنبثق من استكشاف مكلية عقارية".

 

 

 

متحدّثاً عن تجربته الشخصية، أشار عريضة إلى أنه عاش أكثر من 40 عاماً في فرنسا ويعمل في هذا الميدان منذ أكثر من 20 عاماً وكونه يملك ثقافة مزدوجة فرنسية ولبنانية، تمكّن من فهم احتياجات وتطلّعات أبناء بلده الأم الذين يبحثون عن عقار في باريس. "نتيجة ثقافتي المزدوجة يمكنني بسهولة ترجمة ما يريده الزبون إلى لغة العقارات الباريسية، مقتصداً الوقت ومحقّقاً ما يتمناه الزبائن".

Écrire commentaire

Commentaires: 0