"ريتروفيل" مهرجان موسيقي للمرّة الأولى في لبنان من 6 وحتى 9 تموز

 للمرّة الأولى في لبنان، تُنظّم Mindwhisk الوكالة الرائدة في تنظيم النشاطات في لبنان، بالتعاون مع بلدية زوق مصبح، "ريتروفيل" Retroville المهرجان الموسيقي، في بيروت لمدّة أربعة أيام، داخل مدينة ملاهي. من 6 وحتى 9 تموز، سيجمع ريتروفيل محبّي الموسيقى في دريم بارك، زوق مصبح، حيث سيتشارك الجميع أوقات سعيدة مع عائلاتهم وأصدقائهم.

 

ستتسنّى للمشاركين فرصة اختبار ألعاب محمّسة على وقع أنغام DJs محليين وعالميين وفرق موسيقية معروفة لمدّة أربعة أيام. وسيتّخذ يوما الخميس والجمعة 6 و7 تموز أسلوب مهرجان الشارع مع أسواق للمأكولات للعائلات. أما السبت 8 تموز فهو يوم للأشخاص البالغين فقط حيث ستقدّم مجموعة كبيرة من الـDJs موسيقى رائجة ومن بينهم Sander Van Doorn وFirebeatz. وسيشكّل الأحد 9 تموز سهرة متواصلة مع أنغام الفرق الموسيقية الأشهر والأهم في المنطقة وعلى رأسها مارك حاتم، Arnabeat، The JLP show، Happy Faces، Marylin & the band...

 

ريتروفيل هو الفكرة الأحدث في المنطقة وهو مستوحى من المهرجانات الموسيقية المنظّمة داخل مدن الملاهي في كافة أنحاء العالم. هو حكاية مدينة رائعة حيث الفتيات يلبسن أسلوب الريترو ويتنقّلن على الرولرز. ريتروفيل هي مدينة مليئة بالألوان والفرح حيث يلعب ساكنوها، يسهرون ويأكلون الكثير من السكاكر. وفي الليلة نفسها في 8 تموز، تحيي ديزنيلاند في باريس أيضاً مهرجانها الموسيقي الأول.

 

وقد أشارت المديرة العامة لـMindwhisk السيدة رلى مزهر إلى أن "الضجّة التي تُحدثها فكرة المهرجان استثنائية واللبنانيون متحمّسون جداً. نتوقّع عدد هائل من المشاركين وزوّار ريتروفيل ونحن متشوّقون لمشاركة الجميع الأوقات الريترو الجميلة، حيث سيطلق كل واحد منا العنان للطفل داخله".

 

وتُحضّر Mindwhisk هاذ العام برنامجاً حافلاً حيث سيعود مهرجان الألوان Holi Festival هذا العام أيضاً للمرّة الثانية إلى بيروت احتفالاً بالحب والسعادة. وسيُنظّم HoliFestival of Colors في جولته العالمية في 19 آب قرب مجمّع HolidayBeach في زوق مكايل.


Write a comment

Comments: 0